top of page

Profil

A rejoint le programme le : 14 août 2022

À propos

دوري نجوم QNB: مدربا الوكرة وأم صلال يؤكدان جاهزية فريقيهما وتطلعهما للفوز - دوري نجوم QNB 21-22 - الأخبارأكد مدربا الوكرة وأم صلال، اليوم، أن فريقيهما استعدا جيدا لمواجهتهما في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم للموسم الجاري 2022 - 2023 المقررة غدا الإثنين على استاد الثمامة المونديالي. وكشف المدربان، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، عن تطلعهما للفوز بنتيجة المواجهة والخروج بنقاطها الثلاث لتعزيز رصيدهما من النقاط في الدوري، وذلك بعد خروج الفريقين بنتيجة التعادل من مواجهتيهما في الجولة الماضية، الوكرة أمام الغرافة 1 - 1، وبذات النتيجة تعادل أم صلال مع السد، ليكتفي كل منهما بنقطة واحدة، حيث بات الوكرة يملك أربع نقاط في المركز الثاني خلف العربي المتصدر بست نقاط، وأم صلال يملك نقطة واحدة في المركز التاسع.

ورفع الغرافة، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثلاثة الماضية بالمسابقة، رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الريان عند 18 نقطة في المركز التاسع. وبادر الريان بالتسجيل عن طريق نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز في الدقيقة 38، قبل أن يرد الغرافة بهدفين في الشوط الثاني حملا توقيع المهدي علي مختار وشيخ دياباتي في الدقيقتين 47 و53 على الترتيب، لكن هاشم علي تعادل للريان في الدقيقة 72. واضطر الريان للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه نايف الحضرمي في الدقيقة 82 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستفيد الغرافة من النقص العددي في صفوف منافسه، ويحرز لاعبه سفيان هاني هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وفرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء العربي مع الخور. وبقي الخور، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة التاسعة على التوالي في دوري نجوم قطر، في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطة، فيما ارتفع رصيد العربي إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

وأضاف: "نخوض مبارياتنا حاليا في الدوري في ظل نقص كبير في عدد اللاعبين يصل إلى سبعة لاعبين دفعة واحدة منهم ست لاعبين مواطنين سواء للانضمام للمنتخب أو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعب محترف أجنبي، ودائما أقول إن اللاعبين المواطنين مهمين جدا لأي فريق بدليل أن السد والدحيل كانا يتفوقان على جميع الفرق بجودة لاعبيهما المواطنين، وطبيعي أنهما يعانيان كثيرا حاليا بسبب غياب هؤلاء اللاعبين لتواجدهما مع المنتخب الوطني".

إسماعيل محمود: الوكرة يواجه أم صلال برغبة الفوزإسماعيل محمود: الوكرة يواجه أم صلال برغبة الفوز الأحد 14 - أغسطس - 2022 تمبة أعرب إسماعيل محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري عن ثقته في أن مباراة الوكرة مع أم صلال ستكون حماسية وقوية من الجانبين عطفًا على ما يملكه كل فريق من قدرات كبيرة سواء بالنسبة للجهازين الفنيين أو للاعبين. وقال: فريق أم صلال لديه ميزة إضافية عن فريقي وهي تتمثل في حصول الفريق على يوم راحة إضافي باعتبار أنه لعب مباراته الماضية يوم الثلاثاء ونحن لعبنا يوم الأربعاء، ولكننا جهزنا أنفسنا بدنيًا وفنيًا لهذه المواجهة على أمل مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية.

الوكرة وأم صلال مواجهة ثأريةتنتظر ام صلال مواجهة شاقة للغاية بلقائه مع الوكرة الليلة، فمن ناحية سيحاول ام صلال الثأر من خسارته الثقيلة 0-5 امام النواخذة في افتتاح الموسم وافتتاح بطولة كأس اوريدو، ومن ناحية سيقاتل صقور برزان من اجل ايقاف مسلسل الهزائم والتعادلات والوصول لاول الانتصارات وهي مهمة شاقة خاصة والوكرة هذا الموسم، مختلف كليا من جميع النواحي، واصبح فريقا من الصعب الفوز عليه، كما انه يعتبر اقوى خط دفاع في الدوري حتى الان.

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه رغم كل الغيابات في الفريق، إلا أنه ما زال بحالة جيدة وهو ما أثبته من خلال فوزه على الدحيل وتعادله مع الغرافة وبقي انتظار ما سيحدث أمام أم صلال، متمنيا أن يشارك المهاجم الجزائري محمد بن يطو في المواجهة بعد غيابه عن المواجهتين السابقتين خصوصا وأنه لاعب متميز ومؤثر ويقدم الإضافة المطلوبة دائما. ومن جهته، أكد وسام رزق مدرب فريق أم صلال، أن فريقه سيواجه منافسا قويا بحجم فريق الوكرة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن فريقه يملك الثقة من أجل تسجيل حضور قوي ومميز، مشيرا إلى أن المواجهة ستكون قوية وصعبه على الفريقين، وسيدخلها فريقه بتركيز شديد من أجل تقديم الأفضل في مواجهة فريق منافس يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة. وأضاف رزق: "هي مواجهة لا شك صعبة أمام خصم قوي، لكننا عازمون على الظهور بشكل لائق، وقد تحضرنا لها بالشكل الجيد، لاسيما وأن الحصول على نقطة أمام السد حامل اللقب في الجولة الماضية سيكون دافعا كبيرا للاعبين، والأهم من الحصول على النقطة أمام السد هي تلك الروح القتالية التي ظهر عليها الفريق، وكان أمرا رائعا يشير للحالة الجيدة للفريق".

أم صلال ضد الوكرة بث مباشر مجاني ودفق فيديو (2022/02/24)0' 15' 30' 45' 60' 75' 90' Omar Ali مساعدة:Murad Naji Hussein 0-4 90+3' دخول:ناصر اليزيدي خروج:محمد بن ييتو 78' دخول:Yaseen Abdallah Lafrid خروج:Khalid Muneer Mazeed 71'71' دخول:خالد زريجي خروج:Elyas Barimil دخول:Omar Ali خروج:Abdullah Murisi 60' دخول:Murad Naji Hussein خروج:Nabil Irfan 46'29' دخول:Sayed Hassan Issa خروج:عبد الرحمن أبو بكر حازم شحاتة مساعدة:محمد بن ييتو 0-2 24' الأخيرة 5, أم صلال مباريات الفوز 2, التعادل 0, الخسارات 3, أحرز هدفا 1. 8 و اعترف 2. 8 في المباراة الواحدة -0.

وفي حديثه، أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، أن فترة التحضير لمواجهة فريقه أمام أم صلال لم تكن طويلة، وأن التدريبات اقتصرت على يومين فقط، مشيرا إلى أن هذا لا يمنع من أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المواجهة. وأوضح لوبيز أن فريقه حصل على يوم فقط للاستشفاء عقب مواجهته القوية مع الغرافة في الجولة الماضية، وبعدها واصل تدريباته لمدة يومين، متمنيا أن يكون جميع اللاعبين في جاهزية تامة لهذه المواجهة الصعبة.

(بث تلفزيوني مباشر>>) الغرافة الوكرة شاهد المباراة 10 [[البث المباشر@]] نادي أم صلال نادي السد شاهد المباراة 9 أغسطس 2022 نادي أم صلال النادي الأهلي شاهد بالبث [[[مشاهدة على الانترنت!

إستمارة العضوية • Qatar Players Associationعند تعبئة نموذج العضوية نرجو مراعاة تعبئة كافة الحقول الالزامية المشار اليها بعلامة (*) في نموذج العضوية ، حتى يتسنى لفريقنا انهاء اجراءات التسجيل بسلاسة وسرعة. وفي حال عدم تعبئة أي من هذه الحقول سوف يرفض النظام عملية الإرسال وستظهر الحقول غير المكتملة باللون الأحمر. نموذج العضوية يمنح المتقدم الخيار بين ثلاثة فئات رئيسية للاعبين للتسجيل: اللاعبين الهواة واللاعبين المحترفين واللاعبين السابقين ، وبمجرد اختيار الفئة التي ينتمي لها المتقدم للعضوية ستتغير الخيارات تلقائياً لتتناسب وتلك الفئة بما فيها المستندات المطلوب ارفاقها في نهاية نموذج العضوية. المستندات المطلوبة: نسخة عن البطاقة الشخصية أو جواز السفر لجميع فئات التسجيل.

دوري نجوم قطر.. الوكرة يقسو على أم صلال برباعية.. والغرافة يقهر الريان2022-02-24 واصل أم صلال نتائجه المهتزة في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما خسر صفر/4 أمام ضيفه الوكرة، اليوم الخميس، في المرحلة العشرين. وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الغرافة على الريان 3/2 ، في حين تعادل العربي مع الخور 1/1. وتجمد رصيد أم صلال، الذي تلقى خسارته السابعة في دوري نجوم قطر خلال الموسم الحالي والرابعة على التوالي، عند 25 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد الوكرة، الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة، إلى 37 نقطة في المركز الثالث. رمضان صبحي يصعد بفريق بيراميدز إلى صدارة الدوري المصري وافتتح أوميد ابراهيمي التسجيل لمصلحة الوكرة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، فيما أضاف حازم شحاتة الهدف الثاني في الدقيقة 24، وتكفل عمر علي بإحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 82 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء على الترتيب. وفي مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، حقق الغرافة فوزا مثيرا 3/2 على الريان.

دوري نجوم QNB: مدربا الوكرة وأم صلال يؤكدان جاهزية فريقيهما وفي حديثه، أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، أن فترة التحضير لمواجهة فريقه أمام أم صلال لم تكن طويلة، وأن التدريبات اقتصرت على

[حر*] نادي السيلية نادي قطر مشاهدة حية 15 أغسطس 2022 | Profile أم صلال الأهلي الخور الدحيل الريان السد السيلية الشمال العربي الغرافة الوكرة نادي قطر ونجح لاعبو نادي قطر في امتصاص حماس لاعبي السيلية

فوز الوكرة والغرافة في دوري قطر | أخبار رياضة | الجزيرة نت فاز نادي الوكرة على ضيفه نادي أم صلال 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن المرحلة الثانية من الدوري القطري لأندية الدرجة

الوكرة وأم صلال مواجهة ثأرية - صحيفة العرب القطرية أكد الأسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة على جاهزية فريقه لمواجهة أم صلال مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مشكلة في التحضيرات على

دوري نجوم قطر العربي. الدحيل. الغرافة. المرخية. الريان. السد. السيلية. الشمال. الوكرة. قطر. أم صلال السيلية يلاقي نادي قطر في افتتاح الأسبوع الثالث من دوري نجوم

((يعيش HD<)) الوكرة نادي أم صلال عبر الانترنت

Plus d'actions
bottom of page